ألسَعَآآدهْ ..~




السعآآده ..} 

اللي لو اجلس من اللحين لاخر يوم بعمري وانا اتكلم عنه ما اخلص

و مو شرط انه لازم حياتك تكون مثاليه ميه بالميه عشان تكون سعيد

انا عن نفسي حياتي ناقصه و مع ذلك لا زلت احمد ربي اني انا " سميه " وهذي حياتي

واحمد ربي انه خلاني امر بظروف صعبه جدا عشان اكون بالروح المتفائله هذي .. 

* انا ما املك مال قُبل محفظتي فااضيه مفلسه على الحديده
و أصلاً يجين التاكوك " اي ضيقه الصدر "
لا شفت ريال واحد بمحفظتي و لا صرفته ^^

* و مو بذااك الذكاء دايم ارسب واحمل مواد ونتايجي مقبوله
و المفروض اني متخرجه لي سنتين ,,

* عائلتي مو مثاليه بالعكس احيانا احسهم فلم اكشن هع

* لما ابغى احقق شي صعب جدا احققه بسهوله بس الاهم اني بالنهايه اوصل له
بس عقب ما تطلع روحي ^^ 

* كثير صارت لي خلافات مع ناس وتفارقت انا و ناس
مع انهم كانوا اقرب شي لقلبي ,,

* ستايلي خآآص بي و لا البس اي ماركات
و عموماً ما افضلهن لانك لو تلبس شنطه بكرا تلقى كل اللي حولك مطقمين معك ,,

* اكبر وحده بالعائله واكيد تعرفون ايش معنى انك تكون الاخ الاكبر بالبيت
يعني اي شي يصير لازم تكون موجود اي مصيبه لازم تشارك بحلها
اي حومة تسبد لازم يكون لك يد فيها
بس احسن حل انك ماتعطي اهلك وجه هع ^^ 

* دايم يقولون ان اكبر واحد بالعائله يكون مدلل فأحب ابشركم النظريه هذي
 غلط × غلط
لا شفت دلال ولا يحزنون  >.>

مع انه هالسلبيات بحياتي الا اني لهاليوم اسال نفسي ايش سر السعاده اللي احس فيها...؟؟
 وليه دايم متفائله وعندي امل مع انه تصير لي اشياء تصدمني ..؟!!

و الاجابه :
 ما فيه سبب ..!! 

لانه انا انولدت سعيده و انولدت بالروح هذي فما فيه سبب لسعادتي
 الا اني اعشق اعيش بجو السعاده جو الفرح الفله و الوناسه الضحك اللي دايم الدوم اتعامل معه ..
فآلشهر آللي رآآح عشت أروع آيآآآم حيآآتي و لازالت حيآآتي من أروع لأروع ..
و رآآح أنزل لكم قريب صفحآآت تخلدتْ بالذاكرة من هالايام ..
انتظروني فا بجعبتي الكثير و الكثير ..


و أخيراً :


آلهي لكَ ألحَمدُ لمآ أعطَيتنَي من نِعَم


هناك تعليق واحد:

  1. الله يديم عليتس ياأحلى سوسو بحياتي
    يختي انتي شيئ لا يمكن يتكرر ماشاء الله
    أنا أحسد نفسي على انه صار لي صديقه زيكـ
    الله يحميكـ ويحفظك يارب من عيون خلقه

    ردحذف