مُجَرد فَضْفَضْه .. ~



مسَآئكُم \\ صَبآآحكُم ,, سعآآدة

أدري بتقولون من وين طلعت ذي هع ^^

قبل فترة اعلن كمبيوتري استسلامه و انهد حيله
لي 5 سنوآت مآ فرمته او حتى فضيته من الاشيآء اللي فيه
فآ اختنق وخرب هع ^^

وللاسف فرمته ورآآح كل شي =(
ضيعت كلمآت مرور المدونه و الايميل و التويتر و موقع المرآسله
شكلي " شيبت " وبديت انسى كل شي ^^"
المدونه هي الوحيده اللي تذكرت كلمه المرور حقته امآ البآقي للاسف
لي اسبوعين اتعصر واحآول اتذكر بس شكل مخي " معطوب "

خرب جهآزي و خرب جوآلي و خربت أشيآء كثيره بيوم واحد
آلظآهر مسوين مظاهره علي هع ^^

هالاشياء خلتني ابعد عن العآلم جربت آلانطوائيه
و جربت اشياء ما تنآسب جوي ..~

صرت آنآم كثير 13 سآعه الى 15 سآعه
و اساساً معدل نومي يومياً مآ يقل عن 10 سآعات
مآ انعطى وجه أبد ^^

ابعدت عن اهلي , صديقآتي , اهملت بدرآستي
صآر توآصلي مع العآلم قليل جداً ,,

و للحين مآ أدري أيش سبب مروري بهآلفترة ,,

و آلنتيجه قآعده أحصدهآ اللحين ,,
زآدت ضغوطآتي بالجآمعه و صرت كل أسبوع امتحآنات
و أحيآنا يصير عندي 3 أمتحآنات باليوم
يومياً سينآريو آلتعب و الارهآق 
و لازآل مستمر .. -.-

آلشهر آلجآي رآآح أمر بآيآم سوداء و اشد ارهاق من الايام اللي راحت 
من الاسبوع هذآ رآح تبدا دوآمه جديده مع الامتحآنات 
و ربي يسهل .. !!

نجآحي هالترم يعتمد عليه تخرجي آلترم الجآي 
و أذا حملت اي مآده رآح يزيد ترم علي =(
و ان شاء الله مآ يزيد .. ~

فآ حبيت من هنآ أعتذر :

لصديقآتي .. ~

سآمحوني أذا ابعدت عنكم هالشهر او قصرت بالسوال عنكم 
انتم تخرجتوا و ارتحتوا و ابغى اذوق كآس الراحه معكم 
حلمي بالتخرج مو بس عشآن آلشهآده 
ايآمي بالجامعه بدونكم صآرت جحيم =(
اعذروني ,, فطموحي اللحآق بكم .. ~



قرآئي .. ~

 سآمحوني لابتعآدي عن آلكتآبه مؤخراً و مستقبلاً 
رسآئلكم ردودكم مروركم كآنت اكبر دآفع لاستمرآر هالمدونه 
فقط اعطوني قليلاً من آلوقت لآجمع بعثرة أحلآمي .. ~
سأعود فآ انا لآ غنى لي عنكم .. ~


عآئلتي .. ~

تحملوني في هذه آلفترة قد تروني اتغير 
و متعبه و بعيده عن اجوآئكم 
لكني حقاً بحآجه لدعمكم .. ~


عذراً للجميع ,, سآغيب لكن لن أطيل ,, 

انآ ملاحظه أنه مره أكتب بالفصحى و مرة اسولف ^^"
مشكله اللي من زمآآآآن ما فضفض هع ,,

عموماً :
دعوآتكم لي انآ بهالفتره محتآجه لدعوآتكم لي بالتوفيق ,,
و ان شاء الله ارجع لكم وانا مبيضه الوجه هع ^^"

تحيآتي ,,  سُمَيْه .. ~

هناك 4 تعليقات:

  1. الله يحفظك و يوفقك،،، قد يكون عمري ضعف عمركِ لكن تعجبني وتشذتي تدويناتكِ.

    ردحذف
  2. راقت لي مدونتك كثيرا =)

    وفقكِ الله لما يحبه ويرضى ،‘

    و إن شاء الله تتخرجين على خير


    موفقة = )

    silent t

    ردحذف
  3. سآمحوني أذا ابعدت عنكم هالشهر او قصرت بالسوال عنكم
    انتم تخرجتوا و ارتحتوا و ابغى اذوق كآس الراحه معكم
    حلمي بالتخرج مو بس عشآن آلشهآده
    ايآمي بالجامعه بدونكم صآرت جحيم =(
    اعذروني ,, فطموحي اللحآق بكم .. ~








    ♥ ألهي يسعد قلبك ويوفقك واشوفك دايماُ متألقه ومتقدمه ومن نجاح لنجاح ♥

    ننتظرك ♥

    قرير }

    ردحذف
  4. اهم شي طموووحك يتححق وان شاءالله يتحقق ويصير واقع باذن الله مو بس حلم وانا بدعيلك من كل قلبي واللي يعجبني فيكي تغيبين بس ترجعين ياحبيلك بس وبوسه ع خدك

    ردحذف