شكراً آلهي على آليوم و غداً و مستقبلاً ,, !!





   تالمت كثيراً , بكيت طويلاً , كنت وحيده امسح تلك الدموع بأكمام قميصي ,
وسائد سريري هي التي احتضنتني بضعفي ,
 و رسمت لي املا جديدا للعيش بدونكم ,


كُنت فتاة حساسه , أُكثر من البكاء والشكوى ,
 لم تكُن حياتي طبيعيه ابداً و صعبه الاحتمال ,,

كُنت مرهفه الحس كالزجاج سهله الخدش ,
 وحينما اخدش اتقوقع محتضنه نفسي المليئه بالجروح ,

 
احببتكم يوماً مآ بصدق و أعطيتكم من أعماق قلبي كل ما ينقصكم ,
 كنت الفرحه والبسمه لحياتكم ,

ابتعدت عن الكثير من أجلكم و اكتشفت أن قربي لكم
 يجرحني أكثر من أن يكون الامان لي ,,



الى كُل من وضعت له نقطه نهايه لقصتي معه ,,
اعذروني فاليوم سأحَرق اوراقكم و كل شي يربطني بكم ,
وسائل اتصالي بكم , ذكرياتكم , أوقاتي الجميله معكم ,

 
ليس لانكم " سيئين " على العكس ,
 كنتم و لازلتم قلوبا ساتذكرها بكل خير ,,

 
رجائي لا تلوموني أو تكرهوني
توديعي لاطار حياتكم ما هو الا راحه لكم قبل ان تكون لي ,,

اعذروني لا استطيع تقبل جروحكم لي و استهزائكم بمشاعري التي لطالما صانت حبكم وحفظته ,,
اعذروني فلن اسمح لكم بجرح مشاعري من أجل سعادتكم ,,


 
فا انا لم اعد تلك الــ " سُميه " التي تركض لاهثه خلف ارضائكم ,
فسعادتي اصبحت تهمني اكثر من اهميه وجودكم بحياتي ,,
لو اننا فقط التقينا بظروف افضل من الظروف الحاليه ,
 ربما كنا سنبقى للابد معاً ,,



انا الان بقمه سعادتي , نضجت , اصبحت اكثر مرونه مع تقلبات الحياة ,,
ودعت كل تلك السلبيات التي كانت تلتصق بشخصيتي ,,

بسبب ابتعادكم عني , وجرحكم لي ,
اصبحت اقوى , لا ارضى لاي من كان ان يتمتع بجرحي ,
اصبحت سعادتي و العيش بتفاؤل و تحقيق احلامي اكثر اهميه من خناجر السنتكم ,,

بالامس كان حلمي ان امتلك قلوبكم ,,
و اليوم تنازلت عن قلوبكم من اجل احلام اعظم ,,

اعذروني فاليوم النهآيه لسينآريو " الألم " الذي كنت اعيشه بصحبتكم ,,
لن أبكي من اجلكم فا انتم لا تستحقون دموعي ,,

اسفه لنفسي التي جعلتها تتحمل الكثير من اجل لا شيء ,,
و اسفه لكم لاني دخلتُ حياتكم ,,

شكرا لكم فا بسببكم انا الان أقوى و أفضل و أسعد فتاة خُلقت على الارض ,,
و شكرا للقدر الذي جعلني امُر بالكثير من اجل ان اتعلم شيئا واحداً

" كيف ارتقي بنفسي و احلامي و طموحاتي "

آلهي اؤمن بآنك تخفي سعآده أعظم من التي أعيشهآ الان ,,
شكراً آلهي على آليوم و غداً و مستقبلاً ,, !! 




هناك 10 تعليقات:

  1. " نحن نتعلم بالألم لا بالعلم "




    ما دمتِ تعلمتي ولم تستسلمي فأنتِ بخير ياعزيزتي ♥


    ألى الأمام .. أستمري ولا تلتفتي للورآء =$

    فأمامكِ مستقبل جميل كجمالكِ ..♥ بأذن الله




    كانت هنا ..
    نوير =$

    ردحذف
  2. مآ دمتي بجآنبي , يآ أقرب شخص لي من روحي ,,
    فآ أنآآ متآكده أنني بخير .. ^^
    و لن أحتآج لشيء سوى أبتسآمتك التي تملئني حيويه ,, ^^

    أحبك يآ نور حيآتي و جنتهآآ ,, ♥

    ردحذف
  3. بكل صراحة ،،، أقوى تدويناتك على الإطلاق ...

    فيها عاطفة جياشه ... و احترام للغير ... و طهارة قلب ...

    وضرب لأوتار العلاقات بشكل حاد ...

    حتى أنــ أطربتي مسامعي ... و أحرقتي مسامع المقصود ...

    إحرقيهم ... صُبّي عليهم وابلاً من غضب ... بقلمك

    إلى ذلك اليوم ...


    نعم ذلك اليوم ...



    الذي يقال فيه !


    جفت الأقلام ،،،. و طويت الصحف ...




    دمتي لي و لأحبائك قلباً حنوناً ... طاهراً ...


    و شمعة تذوب ! لسعادة الغير .




    من جبال أبهــــا ... عمر

    ردحذف
  4. يا اشعه الشمس ارسلي سلامي الحار لشخص لطالما احببته " النبل الاخوي " الذي يملئ قلبه ,,

    دفئيه من بروده اجواء ابهااا , انعشي قلبه و روحه النقيه واملئيها بالسعاده ,,

    كلماتك سطورك الصغيره وسام سا أظل اعلقه فخرا و شرفاً بك طوال حياتي ,,

    عمر , لاتنسى الرمان جب لناا معك << شطحت ههههههه

    اهتم بنفسك وعد لنا سالماً فلا زالت انوار بيتنا مظلمه بدونك ,, ^^

    أحبك يآ " طريدي " .. !! ^ـــ^

    ردحذف
  5. أستمتعت كثيراً في حضور حرفك يآسميهُ
    وأريد المزيد !!!


    قلمك يآ سٌوستي ,, أتعطش له كثيراً وَ عندمآ أرتب كلمآت لكي أنثرهآ هنآ .. !
    وأهم بكتآبتهآ أذآ بهآ تدير لي ظهرهآ ..
    لآ أعلم لِمَ ..


    ربمآ خجلاً بأن لآتصل إلى مستوى كلمآتك ورقتهآ وجمآلهآ ..
    وربمآ خوفاً من أن تخرج شيئاً لآيليق بمقآم حروفك ..
    وآصلي غآليتي نثرك و أنآ سأتعطش أكثر لحرووفكِ

    غيمات فرِح تزدانَ بها سَماء روْحك هذآ مآ أتمنآه بعيدآ عنهم () . .



    السِكَرتيرْه ^_^ هع ,,,

    ردحذف
  6. دائماً أديري ظهرك لأي تعليق سلبي يخرج حتى و إن كان من اعز الناس إليك أغلقي أذنك و عقلك.
    فالتعليقات السلبية لا تدفعنا إلى الأمام بل فقط تحبسنا أو تسحبنا إلى الوراء!

    و الحمد لله على سلامتك مبروك عليك الفوقة! خخخخ :)

    ردحذف
  7. ♥♥ وكأنما قلمكِ قد تسلل إلى قلبي و كتب ماقد رغب بكتابته ، رائعة أنتِ و حروفكِ !
    شكرا الهي على اليوم وغدا ومستقبلاً !


    كُـنت هُنا
    تي

    ردحذف
  8. يآ سكرتيرتي آلغآليه ,,
    و يآ روحاً ظلت محلقه فوق سمآء حيآتي ,,
    أعلم مآذا تخفي سطورك و مآ ينبض به قلبك من كلمآت ,
    فآ أنتي أنآ و أنآ جزئاً منكِ ,,
    أي شعور عظمةً هذآ الذي أشعر به حينمآ أقرأ كلمآتكِ و ردودكِ لي آلتي لطآلمآ كآنت المحفز الأول لي لأستمر بآلنثر ,,

    وجودكَ نعمه من نعم الله علي ,, أحبكَ آيتهآ السكرتيره ,,

    ردحذف
  9. karaz :
    صدقتي عزيزتي دآئماً الكلمآت آلسلبيه تحتبس دآخلنآ مآرد الابدآع ,,
    سآ أغلق أذآني عن كل مآ هو محبط و سآ أسمع لنفسي فقط .. أعدكِ ,,

    و الله يسلمك يااقلبي , و يسلمو على المرور الجميل وكلمآتك الاجمل ^^

    ردحذف
  10. silent t :
    و مآ أجمل أن تكون أنآملي نسيماً عليلاً يخترق قلبك بلطف ليعبر عنه , أنه لشرف كبير لي غآليتي ,,
    وجودك كقآرئه لحروفي الصغيره , و ردودك المحفزه لي , هي نجوم علقتها بسمائي الصغيره ,,

    ردحذف